Uncategorizedاعمال روحانيةالمشاكل الزوجية
أخر الأخبار

كيف اسوي سحر لزوجي

ساحر سفلي جلب الحبيب للزواج بدون سحر ساحر قوي ومضمون ساحر علوي مجرب في الجلب،ساحر يهودي،شيخ روحاني عراقي مضمون،

كيف اسوي سحر لزوجي

كيف اسوي سحر لزوجي

وصفة لسحر الأزواج:

الكثير من الزوجات يخافون على أزواجهم من السحر ، وأنا بعطيكن اليوم سحر مضاد تسحرين فيه زوجك وما تقدر أي وحده خايسه برع البيت تسحره !

لكن خلونا نرجع شوي للبنت قبل الزواج واللي فعلا تكون فعلا ساحرة مب بس بالمكياج والرموش الصناعيه اللي ما اختلفنا ان الجمال يضمر مع السنين لكن ساحره بصوتها ، بنظراتها ، وبإهتمامها بانوثنها … وين سارت هذي الأشياء وإلا بعد كان مكياج ويزول بعد الزواج !

الزوجات يقولن ليش الريل يسير يدور وحده ثانية وأنا مسويه له ولعياله كل شي يباه … مستحيل لو محصل كل شي يباه فالبيت بيسير يدور برع البيت … الزوجه تسوي فعلا كل شي لزوجها … لكن لحظة هل لي تسويه الزوجه هو ما يريده الرجل ؟

الزوج ما يبغي أم لعياله وطباخه ومهندسة ديكور ومنسقة حفلات ومفتشة بلدية ولكن يريد نفس البنت لي تزوجها مب بالشكل لكن بالطباع … وإلا بعد الطباع والانوثه تمتش مثل أصباغ المكياج !

وما يؤكد هذا الشيء هو كلام الكثير من الزوجات ان الزوج أحيانا يترك زوجته لمن هي أقل جمالا من الزوجه … أسألي نفسك يا زوجه ليش … يمكن تشل شنطة أحسن من شنطتك … أو موترها احلى من موترك … أو تعاملة معاملة ما يحصلها في البيت !

والله ثم والله ثم والله لو كنت امرأة و زوجه لخليت زوجي يسجد عند ريولي وما بيقدر يفكر في حرمه ثانية أو حتى يطلع ويا ربعه يجلس على القهوة … السحر عندك وأنت تعرفينه … لكن بعطيك مساعده هو مب الصريخ ولا ويع الرأس ولا النجره !

قوتك في انوثتك … واذا حاولتي تعاملين الرجل بالقوة والعنف والقسوة والصريخ فستخسرين … لأنه بكل بساطة اقوى منك … لأن الله خلقه كذلك … فكوني أنتِ أيضا كما خلقك الله أنثى جميلة رقيقة .

يرجى من كل الزوجات ارسال رساله حلوه لازواجهم الآن يذكرونهم بحبهم وبشوقهم لهم!

أبدي في السحر من الآن وشوفي النتائج المضمونه !

كيف اسوي سحر لزوجي

اظهر المزيد