Uncategorizedاعمال روحانيةفك السحرمين جربت شيخ روحاني

السحر المدفون الدواء والكشف عنة

السحر المدفون الدواء والكشف عنة

السحر المدفون الدواء والكشف عنة

 

السحر المدفون مقترون بالأذى والشرور لا يأتيه مؤمن ولا يتعلم السحر وتحديد نوعية السحر بصدها ذو قلبٌ سليم لكن يتناوب فوق منه الشياطين ويفعله أصحابُ القلوب الشريرة والسحرُ هو مفردات أو أعمال يجريها الساحرُ بغرض تسجيل الضرر الشيد بالآخرين من مرض أو تفرقة أو حتى الوصول الى التسبب في الهلاك وحجب الله السحر في كُل دين وعند كُل نبي وفي كُل

كتاب .وتحريم السحر في الإسلام شيءٌ لا مفر منه فآيات القرآن التي تُمنع السحر وتجُرمه وفيرة ،وأحاديث النبي مُثناء ص حتى في تكفير الساحر ذاته وإخراجه عن الدين متنوعة ومُختلفة .خسر روى الإمام أحمد في مسنده من عصري والدي هريرة – رضي الله سبحانه وتعالى عنه – أن النبي – عليه الصلاة والسلام – أفاد: “من جاء عرَّافًا أو كاهنًا فصدَّقه بما يقول، خسر كفر بما أنزل على محمد”.

السحر المدفون فهو كُل سحر وقف على قدميه ذو السحر بدفنه صاحبه في موضع ما بغرض الإخفاء وإبعاده عن الأبصار فى اماكن يعصب الوصول اليها والسحر المدفون يحتسب من أمتن أشكال السحر وأشدهم تاثير وأكثرهم ضررًا فلا يُشفى سوى بإخراجه من الموضع المدفون فيه فيجتهد المعالجون والتخصصون في البحث عن موضع قُبر السحر للعلاج والساحرُ هنا لابد

وأن يكون ذو بأسًا متمكنا فيأمر بإحضار شيئًا من رائحة المسحور او الواحد المستهدف أو الذي يُراد أن يُسحر له مثل شعر أو قطعة من ملابسه وشيى يستعملة خاصا بة يكتب الساحر أيضًا اسم ذلك الواحد بحروف مُفرقة على المادة من الأعشاب يلف كُل هذا مع ورقة مكتوبة وتُلُحد فى مقر يصعب الوصول الية.أن السحر المدفون يتباين عديد بشكل كبير من إذ قوته عن السحرالمشروب أو المنثور

وقد روى البخاري في صحيحه في كتاب الطب

 

في باب السحر صرح : حدثنا عبيد بن إسماعيل حدثنا أبو أسامة عن هشام عن أبيه عن عائشة صرحت سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إنه ليخيل إليه أنه يفعل الشيء وما فعله حتى لو كان يوما ما وهو عندي دعا الله ودعاه ثم أفاد أشعرت يا عائشة أن الله قد أفتاني بينما استفتيته فيه قلت وما ذلك يا رسول الله أفاد جاءني رجلان فجلس أحدهما لدى رأسي والآخر لدى رجلي ثم أفاد أحدهما لصاحبه ما ألم الرجل صرح مطبوب أفاد ومن طبه أفاد لبيد بن الأعصماليهودي من

بني زريق صرح في حين ذا صرح في مشط ومشاطة وجف طلعة ذكر أفاد فأين هو أفاد في بئر ذي أروان صرح فذهب رسول الله صلى الله عليه وسلم في قوم من أصحابه إلى البئر فنظر إليها وفوق منها نخل ثم آب إلى عائشة فقال والله لكأن ماءها نقاعة الحناء ولكأن نخلها رءوس الشياطين قلت يا رسول الله أفأخرجته أفاد لا أما أنا ولقد عافاني الله وشفاني وخشيت أن أثور على الناس منه شرا ووجّه بها فدفنت.

وأعراض السحر المدفون متباينة

ومختلفة منها الألم القوي في الدماغ كالوخز الذي يجيء ثم ينتهي، أو صُسبب وزغللة في العينين أو حتى شرود وعدم إهتمام والبُعد عن الأمور التي يُحبها المسحور ومن مظاهر واقترانات السحر المدفون أيضًا الإحساس باختناق طوال السبات الإحساس بتساقط من مقار مرتفعة جدًا دون أن يجد شيئًا أو بصيرة المدافن والأموات على نحو عديد.

وحينما نهض لبيد بن الأعصم

 

 ذاك اليهودي الذي سحر رسول الله صلى الله أعلاه

و طمأنينة واصل لست أشهُر وهو لا يعلم أنه مسحور حتى أنبئه

الله تعالى بهذا، فهل الرُقاة إذن أذكى من الرسول محمد حاشا

لله لكن هو سيد العلماء، أرجح الناس جمعًا عقلا وأوسعهم

دراية وعلم، فإذا كان اكتشاف السحر المدفون حالي على

الذكاء فلكان هذا سلسًا على الرسول عليه الصلاة والسلام

أن يكتشفه، بل الحقيقة هو غيب لا يعرفه سوى الله.

“هل يُنبأ عدوًا عدوه بموضع سلاحه؟” ذلك سؤالًا استنكاريًا من

الممكن أن تبدأ به أي حديث مع واحد أو رُقاة قد يقولون لك

أن الشيطان ينطق على لسان المسحور بمقر السحر،

فهل الشيطان الذي يُسلط عليك السحر قد يُساعدك يومًا

على الشفاء منه؟ طبعا مُستحيل، فالله تبارك وتعالى

قد حذرنا من إعتماد الشياطين،

وفي عصري والدي هريرة

-رضي الله سبحانه وتعالى عنه- عن النبي -عليه الصلاة والسلام-

صرح: “اجتنبوا السبع الموبقات”-المهلكات- تحدثوا:

يا رسول الله وما هن؟ أفاد: (الشرك بالله والسحر

وقتل النفس التي حجب الله سوى بالحق وتناول

الربا وتناول ملكية اليتيم والتولي يوم الزحف

وقصف المحصنات المؤمنات الغافلات”.

أساليب دواء السحر المدفون

الغذاء

فاقوى دواء ج لمداواة السحر المدفون هو استخدام 7 حبات

من التمر فهو كالاسيد يحرق السحر بحيث يكون من العجوة

على ما أتى في النبأ إلا أن ذهب آخرون من أهل العلم حتّى

لفظ العجوة خرج مخرج الغالب فلو تصبّح بغير تجتاز العجوة استفادة

، ولذا قول ذو بأس وإن كنت أقول إن تجتاز العجوة أكثر نفعاً وتأثيراً سوىّ

أن ذلك لا يحجب النفوذ في غيره والأجود وحط السبعة

تمرات فى قدَح لبن بقرى وتركهم حتى الغداة ولتفطر

عليهم في أعقاب تضرع الغداة غير أن يفتقر ذلك السحر

إلى فـترة طويلة للتخلص منه بأمر الله .

الاغتسال

نجلب صندوق هائل من الماء ونحط فيه سـبع ورقات سـدر

ونطحنها في الماء جيداً ثم نقـــرأ على ذلك الماء سورة البقرة

كاملة وآيات السحر ويستحم يومياً ، وفضل ورق السدر المطحون

في الماء المقروء أعلاه ســـورة البقرة أنه

يدفع قوة السحر بشدة الله سبحانه وتعالى

الصبغ

تلوين البدن كلة يومياً لدى الغفو بزيت زيتون زيت حبة

البركة زيت ورد زيت نعناع زيت سمسم علية مسك

(عجائبي) مقروء علية ايات ابطال السحر .

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق