Uncategorizedاعمال روحانيةفك السحرمين جربت شيخ روحاني

فك السحر السفلي اليكم الكيفية الجهنمية

فك السحر السفلي اليكم الكيفية الجهنمية

 فك السحر السفلي اليكم الكيفية الجهنمية

 

فك السحر السفلي الخلطة الروحانية لفك السحر السفلي هى ناجعة ومدمرة بشدة يقدم نصح الاستخدام في كذلكً دواء الحسد والعين والمس فهي شاملة ان شاء اللة لجميع الامراض الروحانية التي يتسبب بها الجن من سحر سفلى وغيرها وسنتحدث هنا عن نطاق قوة تلك الأسلوب والكيفية والتجارب الناجحة التي حصلتهنا خلال الجهد العملى للعلاج باستعمال الاعشاب الروحانية التي اخترناها لكم باعتناء فائقة وبواسطة المساعي على مرض تم شفائهم للمرضى الروحانيين الذي تعالجوا .

مع التأكيد على قوة الدواء الروحاني هنا في مقار موثوقة مثل خلطة الرومي وخلطة السهروجي وخلطة الديربي لفك السحر السفلى إلا أن نحن نحط الأسلوب والكيفية الروحانية التي اثبتت قوتها وكأنها السيف القاطع في قتل خادم السحر السفلى .

ماهي الأسلوب والكيفية الى دواء السحر السفلى :

 

زيت الزيتون

فهو ناجع في دواء السحر وتنظيم الموبوء عن طريق الرقية التشريعية فكل سقيم يود أن يتعالج بالرقية القانونية نقوم بدهن بدنه بزيت الزيتون ونحضره قبل القراءة وذلك مُجدي للغاية من إذ توطين خادم السحر يقول الله سبحانه وتعالى في سورة التين ( والتين والزيتون ) فهنا يقسم الله سبحانه وتعالى وقسمه لو تعلمون لعظيم .

فمن إذ النتيجة نقول أن المركب الأكبر للطريقة الروحانية المدمرة للسحر هي زيت الزيتون وسنذكر في وقت لاحق التفصيلات من إذ المقدار والاستعمال غير أن هنا نذكر العناصر نسأل الله الشفاء لجميع من ابتلى بالسحر أو المس وأتى في الحوار القدسي في حكاية الترمذي أن النبي صلى الله عليه وسلم أفاد ( كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة ) .

الحلتيت

و الحلتيت له أشكال عديد وأجودها هو اللون الذي يميل الى الاحمر وسعى أخي الكريم حين البحث عن الحلتيت أن يكون حجم الامكان خال من الشوائب لأنه يستخرج من شجرة الكرخ وهي عادة تكون ملوثة بالغبار والاتربة الأمر الذي يجعلها تتغلغل في الحلتيت ونرجع للتذكر بمقالة سابقة كتبناها تحت عنوان بخور لمداواة السحر تستطيعون الاطلاع أعلاها للاستفادة .

الشذاب او السذاب

الأسلوب والكيفية الـ3 للخلطة الروحانية السحرية لفك السحر السفلى هو الشذاب وهو نبات معلوم في الاراضي الحجازية وجنوب المملكة العربية المملكة السعودية إلا أن الحذر من كون الشذاب حوار القطاف وليس أثري فاغلب العطارين لديهم العتيق كونه يأت من الصحراء وبفترات متباعدة لهذا انتبه لدى جذب الشذاب واحرص على جذب الشذاب الرطب فهو أنفع وأقوى لمداواة السحر .

فعليك أخي المعالج الروحاني أن تكون واع ومتحضر لأي حالة قد ينشأ اثناء الدواء .

 

– الحبة السمراء الاشهر

الجميع يعرفون الإمتيازات المخصصة والمتنوعة للحبة السمراء في دواء الامراض الجسدية على العموم ويشار إليها باسم أيضا الشونير وأتى في سنة النبي صلى الله عليه وسلم الشريفة أن الحبة السمراء مؤثرة وتشفي كل الامراض باستثناء الوفاة فهي اقوى العناصر في خلطة دواء السحر .

– المسك السائل

لابد أنك تعرف أن المسك يكمل استخراجه من الغزال فالمسك مصدره حيواني وليس نباتي ويتواجد المسك في غزلان الاتحاد الروسي واذربيجان وهو غالي السعر لندرته فعليك البحث عن المسك الاصلي فهو مكون مهم من خلطة دواء السحر الشاملة

وأتى في المحادثة الشريف أن أطيب الطيب المسك وهو يستعمل على مستوى فسيح في دواء السحر ودواء المس وكل أشكال السحر على العموم ولا يتلاقى الطيب بالخبيث فالمسك رائحته عطرة وينفر منه الجن الذي يحب الروائح الكريهة .

– السنا مكي الاصلي

لقد استخدمت نبتة السنا مكي في الطب الأثري لمداواة الكمية الوفيرة من الامراض العضوية مثل الصداع بكل أنواعه واليرقان بكل أنواعه والامساك و أتى ذكر السنا مكي في العديد من المراجع الطبية القديمة خسر كان فسيح الانتشار في دواء الامراض الجسدية ويحظر استعماله كثيرا لأنه قد يترك تأثيره على البدن وخصوصا للحوامل .

– اللبان الذكر

العديد منا يسمع عن اللبان الذكر والعديد يربط اللبان الذكر بالاستخدام الروحاني اي اللبان الذكر لمداواة السحر واللبان الذكر لروحنه الخواتم الروحانية و عمل المزايا الروحانية الصلبة وذلك امر صحيح فاللبان الذكر يعد تغذية ملوك الجن .

و لهذا يستعمل على صعيد ضيق كون اللبان الذكر الاصلي غالي القيمة و لا يمكن استعماله في مختلف المجربات الروحانية غير أن في تلك الخلطة الروحانية لمداواة السحر المدمرة لخادم السحر نستعمل اللبان الذكر كونه صاحب نفوذ جبار على الجن .

منافع الأسلوب والكيفية لمداواة وفك السحر السفلى

– الدواء السحر بشكل ممتاز ان شاء اللة
لمداواة انواع اخرى من السحر الشراب أو المأكول بنفس الدرجة
لمداواة السحر المدفون أياً كان مقر قام بقبَره سواء مقبرة أو بحر أو منطقة جبلية
لمداواة سحر الأضرحة أيما كان السحر بال دواء السحر الاسود حتى إذا كان على جسم ميت

هذه اللّحظة وبعد أن شرحنا المركبات الثمانية لخلطة دواء السحر نبدأ بذكر الكميات المختصة بالخطلة وهي ..

– خمسين غرام زيت زيتون
– مائة غرام من الحلتيت
– مائة غرام من الشذاب
– عشرين غرام من الحبة السمراء
– عشرين غرام من المسك السائل
– خمسين غرام من السدر الاخضر
– خمسين غرام من السنا مكي
– ثلاث حبات بمعدل حبة الحمص من اللبان الذكر

هذه اللّحظة بعدما حضرت العناصر الثمانية للخلطة الروحانية

نقوم بجذب قطعة قماش لونها ابيض وغير مستعملة من قبل ونقوم بكتابة اية الكرسي على قطعة القماش تلك بالمداد الطاهر حصرا .

وبذلك نحط العناصر الفائتة عدا زيت الزيتون على قطعة القماش و نعمل على تحريك العناصر باليدين ونحن نقرأ اية الكرسي فعليك أن تواصل في قراءة ايه الكرسي وانت إنتقل العناصر حتى تختلط على نحو جيد وعليك التحريك مع الدعك بالأصابع للمكونات ثم تقوم بلف قطعة القماش مع العناصر ووضعها في موضع مظلم ليوم فرد .

هذه اللّحظة تذهب باتجاه الى القبلة وأنت طاهر الجسم والثياب وتقرأ على زيت الزيتون سورة يس مرة واحدة ليس إلا وهكذا تحط الزيت في قارورة زجاجية وتتركه في موضع مظلم يوم كامل كذلكً .

هذه اللّحظة في أعقاب الانتهاء من وحط العناصر

الفائتة يوم شخص في موضع مظلم تقوم بجلبهم مرة ثانية

والتوجه للقبلة وتفتح قطعة القماش وتحط الزيت في صحن

لونه ابيض وتقرأ الآيات الآتية على الجميع مع النفث مقدار ا

لامكان والنفث برذاذ الفم على المركبات ولذا ما تقرأه ..

– البسملة الشريفة 3 مرات

– سورة الفاتحة الشريفة 3 مرات

– اية الكرسي 3 مرات

– سورة الاخلاص 7 مرات

– المعوذات كل واحدة 3 مرات

– واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان

وما كفر سليمان غير أن الشياطين كفروا يعلمون الناس

السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت

وما يعلمان من واحد من حتى يقولا إنما نحن فتنة . 3مرات

– فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 11 مرة

– سوى من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب 7مرات.
– اليوم الـ3 في أعقاب دعاء الصباح تكرر كيفية اليوم الاول .
– اليوم الـ4 : عقب تضرع العشاء تكرر كيفية اليوم الـ2 .
– اليوم الـ5 : حتى الآن تضرع العصر تكرر كيفية اليوم الاول .
– اليوم الـ6 : عقب تضرع المغرب تكرر كيفية الجهد باليوم الاول .
– اليوم الـ7 : في أعقاب تضرع الصباح تكرر كيفية اليوم الاول .

اظهر المزيد