علاج التابعه مع لسان العرب ابن منظور
علاج التابعه مع لسان العرب ابن منظور
علاج التابعه مع لسان العرب ابن منظور
علاج التابعه إذ يقول ابن وجهة نظر : ( و علاج التابعة : الرئي من الجن ، ألحقوه الهاء للمبالغة أو لتشنيع المسألة أو على إرادة الداهية والتابعة هى جنية تتتبع الإنسان بغاية ما وفي الحوار أول نبأ رِجل البلدة يقصد من هجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم امرأة كان لها تابعة من الجن الموالية هنا نقصد منها جني ينتسب المرأة يحبها والتابعة أيضاً جنية تعقب الرجل تحبه وقولهم : بصحبته تابعة أي من الجن
علاج التابعه او المساة أم الصبيان وأما المعنى المتعارف على من ناحية السحر والسحرة خسر يتفاوت طفيفا عن المعنى المنصرم ، ذاك وقد تمدد السحرة في كتبهم عديد من التعريفات بذاك النمط وأوردوا بخصوص المسألة بكثرة على نبي الله سليمان بن داوود – عليه أفضل السلام – وقالوا :
بأن علاج كهل شمطاء تهدم الدور والقصور وتقلل الرزق عند منتصف الليل والنهار وتخلف الربا والأشرار فما أن دراية بها سليمان حتى كلف بجرها بالسلاسل والأغلال وعذبها عذابا خشنا وصرح لها كيف نخفف عنك الوجع والشر كله منك فقالت : يا نبي الله أنا الموالية التي أخلي الديار وأنا معمرة الهناشير والقبور وأنا التي مني كل داء ومضرة ، نومي على الضئيل فيكون
للعلاج التابعه مع لسان العرب
في خبر كان وعلى الضخم بالأوجاع والأمراض والعلل والآفة الكبير والفقر وأسلط أعلاه ما لا يقدر أعلاه، ونومي على المرأة لدى الحيض أو لدى الإنجاب فتعقر ولا يعمر حجرها ، ونومي على البائع في تجارته في أعقاب الفرح بالربح فيها فيخيب ويخسر ، وأخذت تعدد ألوانا وأصنافا من الإيذاء والمصيبة التي تمتحن بها عباد الله ، وقد أعطته العهود والمواثيق – العهود السليمانية السبعة – وأن من علقها فإنها لا تقربه في ذاته أو أهله أو ثروته
الكتاب من أخطر كتب السحر وهو ينسب للإمام السيوطي
فالكتاب يزخر بالسحر ولذا الكتاب ( شمس المعارف الكبرى )
لأحمد البينوني من أخطر كتب السحر تماما
وقد يلجا الكثرين من السحرة في دواء ذاك النمط من أشكال الاقتران بالإيعاز للسقيم بذبح حيوان أسود وغالبا ما يكون من الضاني أو الغنم ونحوه دون أن يذكر اسم الله فوقه ويوضع في حفرة ويغطى بالتراب وبالتالي يتلو الساحر عدد محدود من العزائم التي تتضمن على طلاسم فيها تقرب لترقية المكابدة والمصيبة فهذا الكون بسمائه وأرضه وأفلاكه وكواكبه ودوابه وشجره ومدره وبره وبحره وملائكته وجنه وإنسه ، خاضع لله مطيع لأمره الكوني مثلما صرح هلم : ( وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِى السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا ) فإذا أنجز العبد ذاك التوحيد عرف بأن جميع الأشياء بأمر الله ، فلا يحدث وجّه ولا يحل خير أو يرتقي شر سوى بأمره – عز وجل – ولذا يجعل العبد يدعوه سبحانه في جميع نائبة 0
صرح هلم : ( وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كَاشِفَ لَهُ إِلا هُوَ وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ
خطوات علاج التابعة مع ابن وجهة ابن منظور
كل ما هو مطلوب منك فعله هو أن تفرغين ماء صحي
وتقرئين فوق منه أدعية الرقية بخشوع، أو يمكن
لك إتخاذ الماء الى أي في مُواجهة مسجد ليرقيه.
ثم بعدها، اشربي ذلك الماء حتى الارتواء، والارتواء
هنا أنك تستمرين في شرب الماء حتى
تشعرين أن بطنك لا يمكنها استيعاب زيادة من المياه.
– التالى أحضري دلو فارغ وحطي فيه حفنة من السدر
وماء مرقي وعدد محدود من الملح، وأضيفي اليه ماء من
الحنفية ثم قومي بالاستحمام به، اتركي خلطة السدر والماء المرقي عليك.
وهنا أحضري زيت الزيتون وادلكي كل جسمك به من الأعلى الى الأدنى.
ثم القيام المسك الأسود وتضعين بعضا منه على ورق مرحاض أو قطعة قماش وامسحي بها عورتك.
وبعد القيام بجميع تلك الأمور، البسي ملابسك وأخرجي من الحمام وردّدي أذكار السبات ونامي فورا.
الكيفية يت عملها بأسلوب يومى قبل السبات الى بإذن الله.