خواتم روحانية خاتم قريقل لحرق الجن
خواتم روحانية خاتم قريقل لحرق الجن
خواتم روحانية خاتم قريقل لحرق الجن
خواتم روحانية خاتم قريقل لحرق الجن
خواتم روحانية لعل من اشهر استخدامات الأوفاق الروحانية هو لحرق الجن وتكبيلهم وخصوصا أن الأوفاق الروحانية لها مقدرة عجيبة في النفوذ على الجن لعظيم الحجم والشيطان وابليس ولذا سنضع لكم على حسب قريقل وهو شهير ولأول مرة تشاهدوه من أجل سوق الجن الى الحبس وطردهم من الجسمالذي يسكنون به و هو إشعال للجن عامة .فهو على حسب شريف مبارك يشتغل على عموم طوائف الجن ومهما كان نوعه سيرضخ وينصاع لاوامر الزجر غير أن يقتضي ان تتقيد بشروط كتابته
لتنال ما تريده , واهم إشتراط هو الكتابة على قطعة قماش لونها ازرق وعلى الكاتب للحرز او الوفق ان يكون متريض يوم شخص قبل ان يبدا او
يستهل كتابة بحسب قريقل لحبس الجن وكل طوائف الجن المردة , وبعد الكتابة للوفق ينبغي ان تقربه من الانف للجريح وتحرق القماشةالزرقاء وانت تردد اية الكرسي اثناء شم العليل لدخان قطعة القماش .في ذات الوقت الذي تعمل على إحراق القماشة فورا بعدها واقصد حتى الآن ان تحس السقيم قد انصرع او شعر بالدوار تكون قد جهزت بحسب
اجدد لنفس الحرز او ما نسميه حرز صرع الجن والكتابة يلزم ان تكون بالحبر الطاهر , اما الكتابة على قطعة القماش الزرقاء
ينبغي ان تكون بالحبر الاسود حصرا .اذا عقب إشعال القماشة تقوم بتعليق الحرز على عضد الممسوس او الجريح بصرع الجن ويحمله برفقته اينما قام بالتوجه وقبل الغفو يضعه أسفل راسهمقدار المستطاع , وفيما يتعلق للأهل فعليهم ان يعلموا على قراءة سورة الصافات على راس العليل وهو نائم فهذا إشتراط جوهري في بغية يشطب قام باحتجاز
كافة طوائف الجن المردة و سجن الجن الكافر المتمرد .
خاتم روحاني قريقل طرق الاستعمال
ومن الضروريات كذلكً ان يقوم الموبوء بالاغتسال بالورقة التي يحملها في أعقاب مرور 21 يوم على حملها , اي يشطب قراءة سورة الصافات على العليل لوقت 21 يوم متكرر ولذا مهم للغاية لحبس الجن رأس الحربة , ومن بعدها يحل الحرز المخصص بحبس الجن في ماء ويتركه حتى يشطب حله
ويغتسل منه لوقت ثلاثة ايام فو الله لن يوجد جن في البدن إلا أن يحبس في سجون ومحاكم الجن .
بالتأكيد من الإفتراضي على المتشافي من اذى الجن ان يعمل تحصين هام للبدن بقراءة التحصيات المأمورية قبل السبات وايضا المحافظة على
المطالبات فهي السلاح الشديد في وجه عودة الجن الى الجسم , وذلك الوفق المقصود وهو لين للغاية يساهده اعضاء اسرار الاحبة .
المجهود يكون لكتابة الحرز او ما يطلق عليه بحسب إعتقل الجن هو الاربعاء او الجمعة عقب تضرع العصر ويؤْثر دفع العمار قبل البداية
بالعمل وايضاً تبخر القاعة ببخور طيب الرائحة مثل الجاوى او السندروس .
أسلوب وكيفية القضاء على كل انواع الحيوانات الضارة بأسلوب روحانية
حديثنا اليوم سوف يكون عن كلف يتقصى عنه من يسكنون ب
يوت عصرية او يعيشون في أنحاء برية وهو القضاء على
كل انواع الحيوانات الضارة بكيفية روحانية , فكثير
ما يصادف الانسان امور في وجوده في الدنيا اليومية
ويقف في مواجهتها متحير كيف يعالجها في ساعة يشح الملكية في يده ,
ولا يدري كيف يتخلص من الفقر أو يكون في سبيل خارجي
وتعطل به العربة التى يقودها ولا يدري كيف يصلحها
أو يشاهد أطفاله مرضى ولا يمكن له مداواتهم
أما لقلة الملكية أو لعدم وجود من يقوم
بعلاجهم من معالجين ان كانوا روحانيين أو أطباء .
أو ينتقل الى منزل حديث بالطبع ونقصد بجديد ليس بناه
هو على يديه إلا أن تم شراه ولا يدري عنه شئ ,
إلا انه دخل له وتفقد قاعات الدار ومرافقه الأخرى فأعجبه
فهو يشتمل على حجرات واسعة له والى شخصيات
العائِلة وعلى حديقة تغَني ذات مكانً جسيمة
مترامية الأطراف بحيث الذي يقف لدى بابها لا يشاهد الدار .
القضاء على كل انواع الحيوانات الضارة بطريقة روحانية
وبالتالي مكان واسعة في الدار من الممكن أن تجلب
لها الحيوانات والحشرات المؤذية وإذا كانت من جملة
تلك الحيوانات كانت هنالك افاعي بمقدار هائل وقوارض
جعلته يقف عاجزا في مواجهتها ماذا يفعل وكيف يحكم
فوق منها أو على أي حيوانًا ضار وعديد مثل تلك المواقف
التي جائز أن تصنف أسفل لائحة شؤون خارجة عن الارادة
والتي تلازم الإنسان نتيجة عارض حسد اوسحر او سوء الحظ .
وعلى كل انسان معالجتها بالكيفية السليمة فسؤال
هو هل هنالك كيفية للقضاء على الأفاعي اوالقوارض
أو أي دابة أخرى بكيفية روحانية من رقية أو بخور
أو خلطة اعشاب تجعل جميع دواب الارض تدع البيت وتهجره .
لان مثل ما تعرفون ذلك الصنف من الافاعي او الحيوانات
حيثًا لدغة الانسان تمُر فوق منه ولا تقوم له لائحة كيف
لو كان الفرد صبي والشيء الآخر هل وجود هكذا حيوانات
في الدار أو في المنطقة المحيطة به دليل أو علامة
إلى أن الدار غير حسَن للسكن , وبه عدد محدود
من الأرواح الشريرة أو أن عمار المقر من الجن غير صالحين
, وأضع صورة لبعض تلك الافاعي.