اعراض المس العاشق والذهاب بعيدا عنة
اعراض المس العاشق والذهاب بعيدا عنة
اعراض المس العاشق مختلفة بشكل كبير يقتضي عليلك عزيزى القارى الذهاب بعيدا عن قليل من الامور ومنها الشهوات الجسديةو لتجنب السقوط فى المس العاشق وانا ابتليت فهو ابتلاء من اللة سبحانة وتعالى ولهو دواء صادق وتم تجريبه ويجب تجنب الوقع فى براثن عدد محدود من الامور الخاطئة لتجنب الوقوع فى المس العاشق قد يُدراية مبرر لحدوثه من جهة العبد وقد لايُمعرفة ،المس العاشق وضعية تتكرر بكثرة مع الرقاة والمعالجين الروحانين بمشاهد متنوعة ، منها مايقتصر فيه
الأذى على نظرة إعجاب من العاشق ، ومنها مايمتد ضرره إلى الصفع على الجريح جنسيا في حال بين السبات واليقظة أو في طوال الغفو العميق ، وقد يحصل في عدد محدود من الحالات المتطورة بشكل كبير أن يكون اعتداء العاشق في اليقظة الكاملة وقد يحصل المس العاشق إما لتفريط في طاعة أو فقدان للتحصينات التي يتمترس بها المسلم ، أو بُعد عن كتاب الله سبحانه وتعالى وذكره فيتسلط جند الشيطان على البشر اعتداءً واستمتاعا وتنكيلاً ، وقد يكون الجان ترتدي بالجسم لغير العشق ثم تبدل حتى الآن هذا إلى عاشق .
اعراض المس العاشق سلوكيات غير صحيحة
– مزاولة العادة السرية أو مختلَف أشكال المتع الجنسية المحرمة .
– قليل من الإجراءات الخاطئة في قصور الأفراح والتي تكون فيها البنت بملابس دون درجة ومعيار الحشمة ، وما قد يصحب هذا من موسيقى ورقص وغير ذاك .
– البصر إلى المرآة بإعجاب بملابس خفيفة أو ملفتة للانتباه أو بلا ملابس.
– بصيرة الفيديوهات الجنسية أو كافة الأعمال السينمائية الأخرى التي تُسْهِمُ في تسعير الشهوات .
– تخيل الشاب أو البنت أنها بوضع إعتياد أداء للجنس، وقد يبلغ ذلك التخيل إلى قمة المتعة .
– المُغليظ في الحمام مدد طويلة .
– السبات من دون ملابس داخلية .
جميع ماسبق يودى الى المس العاشق
للفتاة والمراة على أن قليل من المتع المحرمة
يقترن فيها المس العاشق بمعشوقه فيتلذذ
بأنواع المتع التي يتمتع بها معشوقه أما المتعة الشرعي
التي تكون مقترنة بذكر اسم الله كأن
يفضي الرجل إلى قرينته ذاكرا اسم الله
( بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا )
فإن ذاك يُضَيَّق على العاشق
، وتلك التسمية لاتكون عقلا ولا شرعا سوى في حين أحل الله
وقد يولي انتباهه ذو الجسم الجريح حتّى جسمه أمسى محتلا
من العاشق ويبدأ في أساليب أبواب الدواء والتردد على الرقاة
وتنفيذ البرامج العلاجية ، لكن ويبدأ في الرجوع إلى التحصينات والأذكار
ولكن كل تلك الأنشطة تذهب أدراج الهواء إذا كانت
تُفعل في نفس الزمان الذي يتمسك فيه السقيم
بالوقوع في الأخطاء السلوكية التي أفضت إلى أصبح قادرا على العاشق في نطاق الجسد
، وذلك يشير إلى أن من كان ذلك شأنه
ولقد جمع بين أسباب التشييد وعوامل الهدم ، فأنى لبنيانه أن يكتمل !!
مثال على قولنا السالف فى شرحنا للمس العاشق
لديك أرض أردت أن تسكن حولها سورا فأتيت بالعمال والذين شرعوا في التشييد حال حضورهم ، حتى لو اختتم واحد من جوانب الكردون وبدأ التشييد يرتقي في المنحى الآخر ، عندئذ وقبل أن يكتمل إنشاء الكردون أتيت بعمال آخرين ليهدموا ذاك الكردون وجدَّ كل نادي في عمله فمن أتيت بهم للبناء يعملون بجميع قوتهم ليكتمل تشييد السورومن أتيت بهم للهدم
يعملون بجميع قوتهم لأجل أن لايكون للسور لائحة والسؤال متى سيكتمل إنشاء الكوردون والجوا لن يكتمل إنشاء السياج حتى يتوقف أهل الهدم عن هدمهم وأقول لجميع جريح قد أمكنه العاشق من بدنه واجتهد في الدواء غرض الاجتهاد تبطل عن أسباب الهدم التصرفات التي أفضت إلى إستطاع العاشق في الجسد ) وأقول كذلك ( كفى تفريطا في جنب الله ) وستبصر الفرج بإذن الله بعينيك وسيغير الله حالك بفضله وكرمه إلى الشأن الذي تُحبلان الانسان بهذه المواقف يكون هش وغير محصن فيستغل الجن نقط التدهور ويمسه