Uncategorizedاعمال روحانيةالحمل ومشاكلهالمشاكل الزوجيةجلب الحبيب

سحر المحبة السحر الابيض كيفية العمل بدون ضرر

السحر الابيض كيفية العمل بدون ضرر كن حزر

سحر المحبة متى توضح نتيجة السحر للمحبة واحد من الأخطاء الذائعة لدى القيام بفعل سحر المحبة وأي فئة من اعمال جذب الحبيب على العموم ، هو الاعتقاد بأن نتيجة سحر المحبة سوف تظهرعلى الفور بوقت بداية الشغل. بينما أن ذلك سوف يكون مثالياً ، لكن تلك ليست الأسلوب والكيفية التي يعمل بها السحر وهنالك وافرة عوامل وجيهة لذا.

حينما ينهي الطليعة بالعمل الروحاني ، ما يزال عند الكون العدد الكبير من المهمات المعلقة الأخرى. الحقيقة هي أن الاعمال لسحر المحبة لا تختص حقًا بإحراز تحويل في الكوكب الجوهري مثلما نشهده ، لكن تختص بالتأثير فيه ، وذلك فرق أساسي .

أي شيء يكون له الحق في الجهد من أجله ، سيستغرق قليل من الزمان. تحتاج اعمال سحر المحبة وقتًا وافيًا للظهور ، وسوف يبدأ سحرها في الظهور حينما تكون مستعدة. في المواقف المعقدة التي تشتمل أكثر من واحد في المجهود ، قد يستغرق الموضوع وقتًا أطول حتى ياخذ تاثير الجهد وقت التطبيق ولذا وجّه طبيعي. يقتضي على المرء التحلي بالصبر والمثابرة.

ماذا تصرف اثناء انتظار إعلان نتيجة سحر المحبة

 

من الناحية المثالية ، فور الانتهاء من الشغل السحري ، يلزم أن تتواصل في روتينك اليومي. ينبغي ألا تبطل حياتك جميعها لأنك قمت السحر الابيض. من اللازم عدم إبداء أي إرتباك لدى انتظار سحر المحبة. سوف توضح نتية الجهد للسحر حينما تكون مستعدة وخصوصا فور الانتصار على العوائق. لا يبقى شيء تَستطيع القيام به لتسريع ذاك.

كم من الزمن يفتقر سحر المحبة؟

 

لذلك في أغلب الحالات ، عادةً تاثير اعمال جذب المحبة تفتقر الى قليل من ايام ، القاعدة العامة هي أنه إن لم ترَ إشارات إلى أن سحر المحبة قد نجح إبان سبعة ايام ، خسر تضطر إلى إسترداد الشغل.

في التقاليد الأخرى ، تم إعداد قليل من الاعمال الجذب لتعمل لوقت زمنية معينة (مثال على ذلك ، طلسم جذب الحبيب بالشمعة لوقت سبعة أيام) ، ثم يقتضي أن توضح النتائج في أعقاب مدة من ختام المأمورية.

لا تنسى أنه مرة تلو الأخرى سترى نتائج ليست ما كنت تتوقعه ، وفي تلك الحالات ، قد تفتقر إلى تقدير الكيفية التي استخدمتها في القيام بالعمل والتوكيلات الروحانية في المقام الأضخم. ذاك لا يشير إلى بالضرورة أن الجهد لم ينفع قد يشير إلى هذا أن الطلاسم او التوكيلات التي استخدمتها كانت مبهمة جدًا أو معينة جدًا.

السحر الابيض كيفية العمل بدون ضرر كن حزر

 

لذلك منظور جيدة هي الاحتفاظ بكتاب او سجِل من فئة ما. اكتب ما فعلته ،

ومتى فعلت هذا ، وما هي الأوضاع وما إلى ذاك

لذلك اكتب كل ما ينشأ ، بحيث تَستطيع العودة إلى الوراء لاحقًا ومعرفة

لذلك ما إذا كانت النتائج قد بدأت بشكل فعلي في الظهور.

 بل في العالم الحقيقي ، لو أنه حبيبك المنصرم أو الفرد الذي تحبه

لذلك في وضعية مزاجية سيئة ولا يرغب التحدث إليك

لذلك  فهذا غير مرجح جدًا. ستتلقى مثل تلك العلامات لذلك حالَما يكون الفرد مهيأًا للتحدث معك أو حينما يبدل رأيه. في عدد محدود من الحالات ،

اظهر المزيد