Uncategorizedاعمال روحانية

السحر الاسود اشكال المتنوعة كيف يعمل السحر الاسود

السحر الاسود اشكال المتنوعة كيف يعمل السحر الاسود

السحر الاسود ومسألة أخرى هي أن جميع أشكال السحر الأسود لا تخص بالضرورة بتدنيس الموضوعات المقدسة ، غير أن من المعتاد أن ينهي تطبيق أشكالها العربية بالرياضيات ، وهو ضد الإسلام تمامًا ، مثل التطهر للصلاة بالبول وكتابة آيات من القرآن بالعكس بالدم ، وخصوصا دم الحيض وتدنيس القرآن. و…. بمقدار ما يرضي الشيطان.

طبعا ، تلك وحدها ليست كافية ، ويجب أن تكون مقترنة بالرياضيات ذات الرابطة. لسوء الحظ ، هنالك أفراد فضوليون يسألونني في بَعض الأحيان عما إذا كانوا سيصلون إلى السلطة إذا مزقوا القرآن … لو كان من البسيط جدًا على مجموعة من نجوم الإباحية الذين تتمثل مهمتهم في تصنيع أفلام جنسية لإهانة المقدس وتحويله إلى تهيؤات جنسي هذه اللحظة كان عليهم أن يصبحوا سحرة وأن يحركوا المناطق الجبلية ، بل لم ينشأ شيء ولن يأتي ذلك هذا ببساطة.

أفاد لي واحد من الشخصيات الذين مزقوا القرآن ليحصلوا على الثروة والاقتراب من الشيطان أنه في أعقاب تمزيق القرآن ، أشار انتباهه قطعة منه فيلتقطها.

تشاهد أن هنالك آية نشاركها في كتابتها اليوم. كانت تلك الآية ناجعة جدا وأدرك أن تلك الأفعال الغبية لا يمكن أن تشكل نافذة خارج كلف الله ولو كان من التلقائي أن يقسم الله يومًا ،

فإن اللجوء إلى الشيطان لازدياد اليوم لا جدوى منه ولو كان أيضاً فهو مؤقت ولا يبقى نعمة بالداخل وعادة الناس حتى الآن هذا يتكبدون من الندم وسوء الحظ والندم.

على العموم ، السحر الأسود ، مثل اسمه ، له خاتمة سمراء. كتب واحد من أعظم السحرة السود ، مثل ديون فورتشن ، في كتابه عن السحر الأسود أن “الإنسان لا يمكن له حتى تثبيت أظافره في الشيطان الحقيقي ، حتى على يد السحر الأسود”. إذن ما يمسك به الفرد هو المخلوقات المتواضعة والشياطين من الطبقات الدنيا الذين يسيطرون ببساطة على الساحرة ويدمرون حياة الأبرياء.

كيف يعمل السحر الاسود

 

سحر الفودو من أخطر أشكال السحر الأسود في الدنيا. منبع ذاك النمط من السحر هو القارة الأفريقية ، وفي العقود الأخيرة تشعب وتوسع الفودو إلى هاييتي ودول أمريكا الجنوبية والأجزاء الجنوبية من الولايات المتحدة الامريكية ، وصارت تصاعديًا جزءا من ديانة دول مثل هاييتي ويشار إليها باسم هودو.

صنع الفودو في المنبع لشفاء الناس من مسافة بعيدة وقد كان شيئًا مقدسًا حدث مطردًا في الأيدي الخطأ ومنذ هذا الحين تم استعماله كوسيلة للمضايقة أو القتل.

الفودو أو الحجاب هو واحد من أكثر أنواع السحر الأسود قسوة وفتكًا والذي يعمل بواسطة الارتباط بالحبال الروحية. يهاجم الفودو نقط طاقة الفرد (نقط الوخز بالإبر الصينية) ويكون السبب في اختلال توازن المستعملين الحيوية وإعطاب نهج طاقة الواحد.

النقطة الوظيفة في ذاك النمط من السحر هي استعمال الملابس التي يرتديها الواحد أو الشعر أو الأظافر أو الفوط الصحية أو صورة الفرد ، والتي يستخدمونها لصنع دمية ترمز للضحية.
قسم قلب الدمية مفتوح للحفل لإخراج قلب حي لحيوان ووضعه ضِمن قسم قلب الدمية طوال النبض.

ثم يقومون بشحنها بأصوات شريرة واستخدام الأرواح لربط الدمية والمجني عليه بحبال روحية غير مرئية.

فور تشكيل ذلك الاتصال ، يكمل إدخال الإبر في الدمية لدى نقط الوخز بالإبر لتدمير نمط طاقة المجني عليه.

السحر الاسود طرق شريرة

 

لذلك يبلغ ذاك الوجع أيضًا إلى من وقع في حقه الجرم

ولا يهم بعده عن السحرة. مرة تلو الأخرى ،

لذلك بهدف تكثيف قوة السحر ، يشطب طعام من وقع في حقه الجرم

برماد ميت ممزوج بالطاقة الهدامة ، ولذا يكون سببا ف

لذلك هيمنة كاملة لأجل وفاة من وقع في حقه الجرم وجسدها.

مثلما ذكرنا سالفًا ، يقوم أساس ذاك السحر على إتلاف نسق الطاقة ،

وفيما يتعلق للرجال ، عادةً ما تكون نقط الدماغ وأصابع القدمين

وأصابع القدمين ، وفيما يتعلق للنساء ،

لذلك فإن الثديين والنقط الشخصية تتعرض للهجوم للتخويف والكرب.

من المعتاد أن يقتل المجني عليه بذلك الصنف من السحر

لذلك إبان 28 يومًا (دورة القمر) ، غير أن لو أنه عنده روح وجسد وعقل قويان ،

خسر تظل الانقضاضات لمجموعة أعوام حتى يكمل قتله.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق