Uncategorizedاعمال روحانية

السحر الاسود الاعراض الواضحة يشرحها شيخنا

السحر الاسود الاعراض الواضحة يشرحها شيخنا

السحر الاسود تشتمل على مظاهر واقترانات سحر الفودوالاسود عند الفرد ما يلي. تتم كل من بينهم فجأة :

– الاستيقاظ والخوف القوي في موعد باكر من السبات
– مشاهدة الدخان الأسود أو البني في مواجهة العين لدى الاستيقاظ
– الإحساس ببأس في أجزاء مغايرة من الجسد
– وجع صارم في اللسان من الممكن أن يوقظ الفرد ويصاحبه في بَعض الأحيان نزيف
– النفوذ حروق بالبدن
– وجع في شرايين الفؤاد
– انتفاخ في الشفتين وأجزاء من الجسد بلا دافع
– إرهاق مغالى فيه
– الإحساس بالطاقة الهدامة الشرسة لدرجة الانتحار
– حكة شديدة في عدد محدود من أجزاء الجسد
– الإحساس بثقل حاد
– لو كان البيت مشغولاً قد تشاهد أيضًا صوت قعقعة ودوي على الحائط ورنين جهاز المحمول وتقلبات الطاقة
– تكثيف التأثيرات خلال اكتمال القمر
– الهلاك في الخاتمة

سواء كنت تتكبد من الفودو أو أشكال أخرى من السحر الأسود ، فإنك من المعتاد أن تحس بالمشاعر الهدامة المشار إليها بالأعلى على نحو مكثف قبل 5 أيام من اكتمال القمر وبعده ، لأن الكثير من أعراف السحر الأسود تستند على وضعية القمر.

السحر الاسود الاعراض الواضحة يشرحها شيخنا

 

السحر الأسود هو مظهر من أنواع السحر يمكن فيه لأي فرد أن يبلغ إلى أهدافه الشخصية على يد قوى سحرية وشريرة أو يؤدي إلى ضرر ومهاجمة فرد أو أفراد آخرين. يشطب ذاك عادة من خلال أعراف وضوابط للمخلوقات غير العضوية ، بما في ذاك الأرواح الشريرة والشياطين ، ووقتما تتحقق تلك الضوابط ، يمكن له استعمالها لإحداث مضار وهجمات على المخلوقات.

من الممكن أن تشتمل على تلك الكدمات سوء الحظ ، والانفصال ، وضياع الحرفة أو القرين ، والتلفيات النفسية والجسدية ، . بشه.

المركبات الشخصية مثل الشعر والأظافر والدم وسوائل الجسد لها صلة ذات بأس بالطاقة مع المالك وتعرف باسم الحمض الهيدروجيني الروحي. من خلالهم ، يمكن للكائنات غير العضوية أن تجد الواحد أينما كانوا. يمكن للمعالجات إحضار تأثيراتهم السحرية إلى واحد من خلالهم.

ذاك هو العلة في أنه في عدد محدود من لعنات السحر الأسود من اللازم أن يكون لديك شعر وأظافر و 3 شخصيات. إذا كنت تعرف شخصياتًا من حولك يشتبه في قيامهم بالسحر الأسود ، فاحرص على ألا تقع تلك الأمور الشخصية في أيديهم.

لا بد أنك سمعت عن دمى الفودو وأدوات مشابهة. هم الذين يصابون بوجع الإبرة حينما يكمل ربط فرد بأظافر أو شعر ودم بالدمية. من وقت لآخر يشطب استعمال صورة ، إلا أن ليس لها قوة عظيمة. يمكن بصيرة ذلك الفئة من السحر في أشكال متنوعة من الأنظمة المتعالية.

السحر الاسود وطريقة تغلل داخل الانسان

 

الساحر يرغب بأسلوب مباشر على يد الجنيات أو السحر ، إلا أن إذا أصبت بالدم أو السوائل فمن غير المرجح أن يكون عليك القدوم والقيام بالعادات السحرية يمكن أن تشكل قاتلة من وقت لآخر.
في البلاد والمدن التي يكون فيها ذلك الفئة من السحر أكثر شيوعًا ، من وقت لآخر قد يتأثر بقوة ليس حصرا الشخص إلا أن أيضًا أسرته وجيله. قد يتعرضون لآثاره في مظهر كوراث أو نكبات متتابعة.

أي فئة من السحر الأسود مع ذاك الانتماء الشخصي يمكن أن يشكل أمتن بعدة مرات حتى إذا وقف على قدميه به فرد لا يملك العديد من المعرفة والقدرة في السحر الأسود. طبعا ، في بَعض الأحيان تكون تلك الخبطات غير متعمدة.

مثال على ذلك ، يمكن للواحد الذي يحدث في موقف حب بقلب مكسور ويبكي على برقية من حبيبته أن يسفر عن إنقضاض نفسي ذو بأس من الممكن أن يكون سببا في ضرر ضخم.
حتى الجن الذي يسيطر على الواحد الواقع في الحب يمكن له الإجراء على يد ذاك الارتباط.

حينما يحدث شخصان في الحب أو يتزوجان ، تنبثق بينهما صلات نشطة عميقة من الممكن أن تنقل الانقضاضات المتجاوزة من أحدهما إلى الآخر. من المعتاد أن يستغرق ذاك الاتصال النشط بضع سنين حتى الآن الانفصال ، ومن المعتاد أن ينتج ذلك في موعد باكر فيما يتعلق للرجال أكثر من الإناث.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق