Uncategorizedاعمال روحانية

التحصين من السحر ووصفة يهودية مجربة للرزق

التحصين من السحر طريقة يهودية مجربة للرزق

التحصين من السحر احبتي في الله ذاك سر من الاسرار ولم ابح به لاحد طول دنياي إلا أن ها قد افشيته لكم طالبا منكم إلتماس خير في ظهرالغيب .

عليكم بذاك التضليل فهو متمثل في تحصين واعمل به في الليل خلال النهار ولوطلبتهم و حضرتهم الف مرة لا يبخلوا عليك بالحضور
وستجدهم طول الوقت جندا لك الاستبدال بالزلزله والکتابه بقلم سهل وبدون بخور ولاباس ولوعود ند لتطيب المقر وان اردت دجل كفك او تضليل كف الجريح وكف الجريح احسن لان كفك قد يذهب الى امكان غيرلائقه وخصوصا اذا كانت المصابه امرءة وذلك عن تختبره ..

اکتب فی کفك او كف العليل ٦ واوات ٣ فوق و٣ أسفل وعزم فوقه بما يلي .. عمود ٢ لصود ٢ قعود ٢ إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أَلا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ ان کانت الضروره من الجن اومن السحر او من الأخت اومن الصداع اومن النظرة والحسد فألبسوا الکف من غير اذيةٍ ولا ازعاج وابسطوا الکف علی مكان الداء والألم واخرجوه بغيرأذية ولا ازعاج ..

التحصين من السحر من اسرار شيخنا

 

ستلاحظ کفک او كف الجريح يلتبس ويذهب الى موضع الألم ويأخذه ويخرجه وقتها واذا تباطء عليك في الاجابه فاقسم فوق منه بالذی فلق الحبة وبرح النسمه..والذی به جن سينصرع لوقته ويحضرعارضه في الزمان والحين انت ما عليك الا ان توکل باخراجه فيشفی وجربته كذلكً لفک المربوط فكان قصد في الشفاء و السرعة.

القراءة تكون بصوة هابط وانت توميء باصبعك صوب كف الجريح ولذا ٣ مرات واذا حضروا ولبسوا الکف ستراه
يركب ويأتی علی الجسم والألم ويرمی به وحده ..

فاذا کان الموبوء مسحورا قل لهم مروا بالکف علی جميع جسمه واخرجوه وابطلوه من غير اذيه ولا ازعاج واصرفهم بالاصراف العام وادعي لهم بالخير واشكرهم

عادةً قرات في الكتب عن البركة واستجلاب الرزق مثلما أنه حاضر على الكثير في مواقع الإنترانت ولكنهم يعقدون بكثرة ويشترطون اشياء مكلفة وقرٱت كثيره وغير ذاك ولذا كله ليس هناك داعي له وهو من التكلف الزائد عن الحد المبالغ فيه .

والصحيح الذي أعمله أنا وهو سلس للغاية وبسيط فاعلموا

لذلك وان تلك الفائده لايخلوا منها بقالة يهودي وقد اهداني

إياها صاحب تجارة عظيم وهو يهودي

وهذا عقب تجارب كثيره والحاح وهي كالاتى ..

أسلوب وكيفية وصفة لجذب الرزق يهودية

 

لذلك تكون في موضع لا يراك فيه احد الا الله

وفي كامل السريه وذلك شرطها..

لذلك تأخذ يسير من الحنة وتعجنها بدم سمك وتعمل في مظهر

حبة مدينة حمص السورية ثم تأخذ حبة فول وتفتحها على

نصفين وتحط فيها الوصفة وتلف أعلاها وتضعها في مقر لايراه احدا

وسترى مايسرك من قوة الرزق والبركه ومحبة الخلق في المعامله معك، فهي فائده بسيطه وغير مكلفه فشرطها المنفرد ان

لا يراها احدا سواء لدى صنعها او وضعها الا الله فاذا أعلنت

فقدت مفعولها، فاعمل بما اتاك وكن من الشاكرين. قوموا بتجربتها

فهي ناجحه

قبل عمل على حسب المحبة تبلغ ركعتين وتقرأ حتى الآن الأمان:

[اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الْمَخْزُونِ الْمَكْنُونِ الطَّاهِرِ الْمُطَهَّرِ

الْمُقَدَّسِ الْمُبَارَكِ الْحَيِّ الْقَيُّومِ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ*لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ

الحَنَّانُ الْمَنَّانُ يّابَدِيعُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ

يَاحَيُّ يَا قَيُّومُ أنْ تـُصَلِّ سَيِّدِنَا ونبيِّنـَا مُحَمَّدٍ*صَلاةً تَغْفِرُ بِهَا لَنَا

جَمِيعَ الذُّنوُبِ والآثَامِ*وَتَزِيلُ بِهَا عَنَّا الهَمَّ والغَمَّ والحَزَنَ

والمَخَاوِفَ وَالأوْهَامِ*وَتَشْفِينَا بِهَا مِنْ جَمِيعِ الأَمْرَاضِ والأسْقَامِ

والآلاَمِ*وَتَحْفَظَنَا بِهَا مِنْ نَوَائِب الدَّهْرِ*وَمِنْ تَقَلُّبَاتِ الليَالِي

وَالأيَّامِ*وَتَسْتُرَنَا بِهَا بِإسْمِك السَتَّارِ الَّذِي مَنْ اسْتَتَرَ بِهَ لايِنْفَضِحُ

ولاَيُضَامُ*وَيَسِّرْ لَنَا أُموُرَنَا مَعَ الرَّاحَةِ لِقُلوُبِنَا وأبْدَانِنَا بِالسَّلامَةَ

والعَافِيَةَ فِي دِينِنَا وَدُنْيَانَا مِسْكُ الخِتَامِ*يَاحَلِيمُ يَاكَرِيمُ يَاحَنَّانُ

يَامَنَّانُ*وَسَلِّمْ عَلَيْهِ يَاعَزِيزُ يَاغَفَّارُ*وعَلى أزْوَاجِهِ أمَّهَاتِ المُؤْمنِي

نَ وذُرَّيَّتِهِ وَأهْلَ بَيْتِهِ*وَآلِهِ هُدّاةَ الإسْلَامِ*وَأصْحَابِهِ السَّادَةِ

الأعْلاَمِ*وَأنْ تـَجْعَلَ لِي مِمَّا أمْسيْتُ فِيهِ وأصْبَحْتُ فِيهِ

فـَرَجَاً وَمَخـْرَجـَاً*اللَّهُمَّ اعْفُ عَنِّي

فَإِنـَّكَ عَفُوٌّ تـُحِبُّ الْعَفْوَ*وَأَنْتَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ]*

وتكتب الوفق ثم تبخره بالطيب الطيب*

ويحمله الطالب أو يضعه فوق باب داره من الداخل.

ويكثر في ذاك الزمان من قول:

[ لا حول ولا قوة إلا بالله] حتّى يقوم بجمعه الله بمطلوبه.

ولا مرة خاب برفقتي إلا أن في الحلال !؟.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق