Uncategorizedاعمال روحانية

علاج السحر والوقاية من الامراض سورة البقرة

علاج السحر والوقاية من الامراض سورة البقرة

علاج السحر الأمر الذي جرب فيما يتعلق لسورة البقرة في دواء السحر :تقرأ سورة البقرة قبل تضرع الظهر من الجمعة والأحسن أن تنتهي قبل الأذان بدقائق ويتبعها سورة يس على ماء ثم يشرب الماء وقد يلمح تغيرا في طعمه وتتكرر القراءة كل جمعة حتى تشرب الماء فتلمح حلاوة فيه وكأن فيه سكر وذلك دليل على فك السحر بإذن الله وبسر القرآن الضخم

لمداواة الداء :

يقال كل غداة 41 مرة (الدعاء والسلام عليك يا سيد المرسلين أنت لها ولكل شقاء هائل اللهم اشفني وعافني ووسع علي بسر بسم الله الرحمن الرحيم )

ولرؤية النبي

ولرؤية النبي أو رجل حسَن تصلي في ليله يوم الجمعة أربع ركعات أو في ضحى يوم الجمعة…في مختلف ركعة قل هو الله واحد من ….وهي مختبرة لدى العديد ومن أول تختبره
وتلك جدوى كذلك :

للشخصيات العصبيين
ومن المجربات قراءة سورة التفسير (3أو 5أو 7 ) مرات في أعقاب تضرع العصر للشخصيات العصبيين حتى يصبحوا حلماء..

للاستيقاظ لصلاة الصباح
وقراءة أواخر سورة الكهف للاستيقاظ لصلاة الصباح

علاج السحر مجربات اتبع الطريقة

 

الأكبر: إذا خفت من واحد من (كهيعص) تعدها بأصابع يدك الأيمن. ثم (حمعسق) تعدها بأصابع يدك الأيسر. ثم تقرا سورة الفيل و تكرر عشرة مرات وجع يجعل كيدهم في خداع ثم تتم الآية.
الـ2: تلاوة الفاتحة و إهداء ثوابها إلى الحبيب صلى الله فوقه وآله وصحبه وسلم نيابة عن شيخك و قبلها على النية التي تريدها. مختبرة للغاية للغاية للغاية.

الـ3: تلاوة الفاتحة و إهداء ثوابها إلى سيدنا اويس القرني. و تلك تم تجريبها للاستيقاظ من السبات بوقت محدد.

ملاحظة: يجب أن تحدد النية قبل البدا بالورد و ايضاً يستحب أن تبدا و تختم بالتضرع على النبي صلى الله فوق منه وآله وصحبه وسلم
الاحتلام
تقرا يا أيها الشاب قبل الغفو سورة الطارق إلى من ماء دافق ثم تقف لا تنهي. يحفظك الله بها من الاحتلام الأحلام الغير طيبة
ومن يود الزواج …
يكرر باستمرارً صلاة سيدنا موسى (( رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير ))……

أتى في سنن النسائي الكبرى

عن ابان بن عثمان أنه صرح : من أفاد حين يمسي : سبحان الله العلي العظيم وبحمده لا بشأن ولا قوة سوى بالله . لم يضره شيء حتى يصبح ، وإن صرح حين يصبح لم يضره شيء حتى يمسي . فأصاب ابان فالج ، فجئته فيمن جاءه من الناس فجعل الناس يعزونه ويخرجون وأنا جالس ، فلما خف الناس من يملك أفاد لي : قد علمت ما أجلسك ، أما إن الذي حدثتك حق ولكني أُنسيت هذا .

علاج السحر وأتى صحيح ابن حبان

عن ابان بن عثمان بن عفان ، أن النبي صلى الله عليه وسلم صرح : من صرح حين يصبح : بسم الله الذي لا يكون ضارا مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم . ثلاث مرات لم تفجأه فاجئة بلوى حتى يمسي وإن قالها حين يمسي لم تفجأه فاجئة بلوى حتى يصبح .
للزكام

أتى في موهوبين الجليل في أوضح مختصر خليل ج1 ص5 وفي الثمر الداني علل برقية القيرواني ج1 ص 163 : لدى المحادثة عن الغسل:

 ويبدأ في ذاك من مرجأ الجمجمة لأنه يحظر الزكام والنزلة وهو صحيح تم تجريبه ثم يغرف منها على قمته ثلاث غرفات إثر تخليله والتثليث منشود ….

الولد الصغير الذي يتأخر عن الخطبة

أتى في موهوبين الجليل في علل مختصر خليل ج3 ص548: أفاد الفاكهاني : كان من سنة المكيين خيال هذا إلى يومنا ذاك ( عام 40 وتسعمائة ) إذا ثقل لسان الغلام وأبطأ حديثه عن في في حينه أتوا به إلى حجبة الكعبة فسألوهم أن يدخلوا مفتاح الكعبة في فمه فيأخذونه الحجبة فيدخلون خزانة الكعبة ثم يغطون وجهه ثم يخل مفتاح الكعبة في فمه فيتكلم سريعاً وينطلق لسانه بإذن الله سبحانه وتعالى ولذا تم تجريبه بمكة .
لتسهيل وسهولة الإنجاب

علاج السحر والوقاية من بعض الامراض باذن اللة

جدوى لوضع الحمل : يكتب في إناء مودرن : اخرج أيها الصبي من بطن ضيقة إلى سعة تلك الدنيا ، الخرج بقدرة الله الذي جعلك في أمر تنظيمي مكين إلى معدل معروف . لو أنزلنا ذاك القرآن …إلى أجدد السورة (الحشر) وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين .
ثم تمحى بماء وتشرب النفساء أو يبخ على وجهها . مختبر .
دواء الجدري

أتى في كتاب ازداد المعاد لابن القيم ج1 في باب الطب النبوي :
ومن خواصه : انه إذا بدأ الجدري يغادر بصبي فخضبت أسافل قدميه بحناء فإنه يؤمن على عينيه أن يغادر فيها شيء منه ولذا صحيح تم تجريبه لاشك فيه
دواء المحموم
صرح ذو كتاب الحيوان في باب العين : وقد أفادني عدد محدود من الأشياخ أن يكتب لعموم الحميات : قلنا يا نار كوني برداً وسلاماً وسلاماً وسلاماً . على ثلاث ورقات ويشرب المحموم يومياً ورقة منها على الريق أو وقتما تأخذه الحمى فإنها تذهب بإذن الله سبحانه وتعالى وعجيب تم تجريبه .
اقرأ لي عدد محدود من انواع الجاثوم

مفتاح الهدى والصحة
أتى في فيض القدير ج 4 ص212 :

أفاد : أجمع مختبرة ممارسات الديانة من الذين يدعون

ربهم بالغداة والعشي يرغبون وجهه حتّى متوفر الهدى والصحة

الجوع ، لأن المستخدمين إذا وهنت لله نوّر الله الفؤاد وصفى

النفس وقوى البدن ليبدو من وجّه الإيمان بقلب العادة

عصري عادة هي لأوليائه أرجأّ في القوى من عادته في العالم لعامة خلقه

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق