السحر وانواعة الغريبة جدا مع 1-سحر الرهاب إذا ساد الشيطان على المسحور بسحر الخوف يجعله يخاف من جميع الأمور فيجعله يستوحش الترتيب الذي هو فيه ويخوفه من الموت أو الوحدة..فتجده لا يطيق المكوث وحيدا..أو يخوفه من أبيه أو من مدير عمله لكن ومن أقرب الناس إليه..ويوسوس له حتى يجعله يتخيل أنه مراقب من كل الناس..فتجده دائما في موقف زعر وفزع وخوف وتجده يفزع عند سماع أي صوت مفاجئ مثل جرس الباب أو جهاز المحمول ويخاف من المجهول
ومن الغد 2-سحر الفشل واليأس والفقر: يكون الإنسان المسحور في فشل متكرر..فلو كان طالبا ينقلب شأنه حتى حاليا التفوق فيكون كثير الرسوب وليس لديه القدرة على التركيز والحفظ فلا يذاكر ولا يواصل الدراسة..وإذا كان موظفا تجده حتى هذه اللحظة الجد والاجتهاد والطموح قد تحول وصار لا يعمل ولا يستقر في الجهد إلا الوقت اليسير ثم يفتش عن غيرها..وتجده فاشلا في أعماله وفاشلا في زواجه وفاشلا في علاقته مع الناس..يائسا من المستقبل يائسا من
الحياة..مبذرا لماله لا يستقر الملكية في يده وينفقه على أشياء تافهة ويعطيه لمـن لا يكون لديه الأحقية في 3-سحر الجنون يتمركز شيطان السحر بمخ الإنسان فيجعله لا يفيق بأي حال من الأوضاع بل دائم الشرود والذهول والنسيان..وهو إما اقتران جزئي يفيق منه السقيم من مدة لأخرى ..أو أنه اقتران دائم.. 4-سحـر التهيج وهو أشر أنواع السحر حيث إنه يضم السحر وطلب الفاحشة.. يذكر ابن القيم في كتابه (روضة العاشقين ونزهة المشتاقين): (قال جابر بن نوح : كنت بالمدينة جالسا
السحر وانواعة الغريبة جدا
فأبى..فلما يئست منه ذهبت إلى امرأة كانت تعمل فجعلت لها العطاء الجزل في تهيجه..فعملت لها في ذاك..فبينما هو ذات ليلة مع أبيه إذ خطر ذكرها بقلبه وهاج منه أمر لم يكن يعرفه واختلط بالأعلى فقام مسرعا فصلى واستعاذ بالله والأمر يشتد فقال: يا أبتاه أدركني بقيد فقال: يا بني ما قصتك ؟ فحدثه بالقصة..فقام وقيده وأدخله بيتا فجعل يضطرب ويخور كما يخور الثور ثم ثبت..فدخل أعلاه أبوه فإذا هو ميت والدم يسيل من منخره توضيح مفهوم المس قديما بيّن وافى كافى …………………. من (لسان العرب) نقرأ: (الـمس: يقال: مسست الشيء أمسه مسا إذا لمسته بيدك ثم استعير للأخذ
والصفع لأنهما باليد واستعير للجماع لأنه لمس وللجنون يقال: به مس من جنون.. ويقال:كأن الجن مسته..أي أن شيطانا من الجن قد تسـلط على فكر أو قلب أو جسد الإنسي.. ويقول يسير من العوام: إنسان به ضرر أو برفقته تابعه أو بصحبته قرينه أو فيه زار..يعنون أنه مصاب بمس من الجن بسبب أو أجدد..) والفرق بين المس والتلبس أن المس يكون خارجيا..أما التلبس أو اللبس فيكون الجن فيه داخل جسم الإنسان..
كلمات مفاتحية
لذلك ارقام روحانيين عراقيين
ارقام سحرة
لذل كارقام سحرة المغرب
ارقام سحرة واتس
لذلك ارقام سحره واتس
ارقام سحره واتساب
لذلك ارقام شيوخ روحانيين في المغرب
ارقام شيوخ لفك السحر في لبنان
لذلك اقوى الأحجار الروحانية
اقوى الاعمال الروحانيه المجربه
لذلك اقوى شيخ روحاني الدفع بعد النتيجة
اقوى شيخة روحانية
لذلك اقوى روحاني في العراق
اقوى شيخ لجلب الحبيب
لذلك الروحاني ابو علي النجفي
الروحاني احمد الكاظمي
لذلك الروحاني الصابئي
الروحاني المغربي
الروحانية العلوية
لذلك الروحانيه ام زينب
تعلم الروحانيات
لذلك تعلم الروحانيات بدون شيخ
جلب الحبيب خلال دقائق
لذلك جلب الحبيب خلال ساعة مجانا
جلب الحبيب بالصورة
لذلك جلب الحبيب بسرعة
جلب الحبيب للزواج
جلب الحبيب