فك السحر الأبيض وهو ما يخدم أهدافا علمية واجتماعية
فك السحر الأبيض وهو ما يخدم أهدافا علمية واجتماعية
فك السحر الأبيض وهو ما يخدم أهدافا علمية واجتماعية
فك السحر الابيض والعين والنطرة من الجن والانس تأخذ 7 اوراق سدر تطحنهم ناعما وتقرأ عليهم طوال الطحن باليد اية الكرسي 7 مرات ثم تضيفهم لماء طاهر مقدار جسيمة وتعمل على التحريك باليد وانت تتلوا المعوذتين ايضاً سبع مرات ثم يغتسل منها الجريح بالحسد والعين والنظرة فانه يشفى بعون الله .
شرح اكثر بينما يرتبط السحر الابيض
السحر الابيض لتلبية وإنجاز التوفيق في الاعمال .للزواج . لإنتاج الغلال الزراعية او غيرها من شؤون حسن الطالع فاليوم باتَ ثمة مفاضلة بين السحر الأبيض والسحر الأسود ويستعمل السحر مخلوقات غير مرئية لتلبية وإنجاز سحرهم ومن الممكن الاستحواذ على رضا هذه المخلوقات على يد النذور او استعمال التعويذة والبخور كونه يحتسب غذائهم فباستخدام مفردات او أسماء الشدة بأسلوب صحيحة وتعقب فلكي يمكن للساحر ان يشفي السقماء ويطرد الأرواح الشريرة التي كان سببا في
الوجع للمرضى على أي حال لقد نما السحر أبوين جنبا الى جنب ونشأ في جمهورية مصر العربية في مختلف حقبها التاريخية وقد لفت اليهم اليهود والاغريق والرومان على انهم كانوا متخصصون في معارف السحر والتعدين وانهم لديهم قوى سحرية يستطيعون تحديد وجهتها للخير او الشر وقد تمَكّن الكهنة المصريون إسترداد الحياة الى الأموات ولذا قبل المسيح بالألاف السنوات مثلما نجد هذا في القصة الآتية المسطرة على أوراق بردي ويست كار (west car) كان ابن الملك خوفو الذي حكم في 3500 قبل الميلاد واسمه هيرو تاتاف
الأمر الذي ينجح لفك السحر الابيض بأسلوب لايصدق
يكتب على سبع بيضات مسلوقات وتطعم للمسحور فانه يبطل سحره والمربوط فانه يحل ربطه فتكتب على البيضة الاوليى سحروا اعين الناس الى كلامه هائل ثم فوقع الحق الى يعلمون وعلى البيضة الثانية تكتب ماجئتم به السحر الى المفسدين وعلى الثالثة أولم ير الذين كفروا الى فافتقنهما وعلى الرابعة ولا ينجح الساحرون وينصرك الله نصرا عزيزا ويمكنك أن تنهي الجدوى وقراءتها في الصفحة رقم 143 من كتاب مجربات الديربي .
فك السحر الأبيض وهو ما يخدم أهدافا علمية واجتماعية مثل سحر الحب (ويدعى سحر العطف) والتنبؤ بالمستقبل (التعدين)
وبرغم نبل المبتغى منه فك السحر الابيض غير أن اجتمع العلماء على حرمته لما فيه من الاستعانة بالجن لاستراق السمع من نبأ السماء وقالوا
ولا يمكن بشكل قاطع اقترافه أو فعله وفاعله يكفر وهو مخرج من الملة
الأمر الذي يفلح فك السحر الابيض وفك الاتفاق المكتوب عن السيدات والرجال
تكتب بالمداد الطاهر سورة الفاتحة و سورة الزلزلة واية لو انزلنا ذلك
القرآن إلى اجدد السورة ثم تكتب بعدها ابطلت سحر كل
فاتن عن فلان بن فلانة ونكتب اسم المربوط ثم تنهي وتكتب
واحللت عقدة كل عاقد وكيد كل كائد و مكر كل ماكر وغدر كل
خرج من ونفث كل نافث وحسد كل حاسد عن فلان بن فلانة
بالله الحي القيوم ثم تكتب اية الكرسي ثم تكتب وباسمائه
العظام اهيا شراهيا براهيا ادوناي اصباؤت ال شداي الله الرحمن الرحيم
فألقى السحرة ساجدين الى و انه من سليمان الى مسلمين
يامعشر الجن والانس الى فلا تنتصران ولقد ابطلت سحركم
و حللت عقدكم وحرقت كيدكم و ربطكم عن فلان بن فلانة باللواميم
و الحواميم والطواسيم و المص و كهيعص و الر و يس و حمعسق
وق و ن و القلم وما يسطرون وحللت كل سحر وعقدة وربط وكيد
عن فلان نبن فلانة ما إذا كان في ير او بحر او مجرى مائي او بئر او عين
او ساقية او منزل او سبيل او مسجد او قلنسوة او جلد او عظم او
مخدة او ملبوس او فراش او خيط عكل رجل أو أمرأه مسلم او مسلمة
او يهودي او يهودية او قبطي او نصرانية او مجوسي او مجوسية
وتتواصل الكتابة مثلما في الصفحة 146 من كتاب مجربات الديربي
وهي تم تجريبها روحانية صحيحة ومن الممكن إعادة نظر الكتاب لتكمل النفع .