Uncategorizedاعمال روحانيةالحمل ومشاكلهالمشاكل الزوجيةجلب الحبيب

فك السحر المكتوب ايات لفك السحر وفي السطور التالية

فك السحر المكتوب ايات لخروج السحر وفي السطور التالية

 فك السحر ايات كثيرة نجملها

لذلك وَإِذ اسْتَسْقَى مُوسَى لِقَوْمِهِ * فَقُلْنَا اضْرِب بِّعَصَاك الْحَجَر فَانفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْنًا، تقال مائة مرة.
لذلك رَبّ اشْرَح لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي، وتكررها.رِيح فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّر كُلَّ لذلك شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا، تكرر كاملة مائة مرة.قَد مَكَرَ الَّذِين مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللهُة بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن لذلك فَوْقِهِم وَأَتَاهُمُ الْعَذَاب مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُون، تكرر كلمة فأتى الله بنيانهم من النُّظُم مائة مرة. وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا، تكرر مائة مرة.لذلك وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا، تكرر فدمرناها تدميرا مائة مرة.عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ اللَّهِ يُفَجِّرُونَهَا تَفْجِيرًا، تكرر يفجرونها تفجيرا مائة مرة.وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ.إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوْا وَالَّذِينَ هُمْ مُحْسِنُونَ.

قول: اللهم صبيحة كل حصن في ذلك الجسم ونقوم بتكرارها عديدًا.
قولة: اللهم غداة كل درع في ذلك الجسم، كررها عديدًا.
قولو: اللهم صبيحة كل عقدة في ذلك البدن، كررها عديدًا.

فك السحر المكتوب تذكر:

 أراد إخوة سيدنا يوسف أن يقتلوه، وأرادوا أن يمحى أثره وتم بيعه حتى الآن هذا ليصبح مملوكاً لكنه باتَ امير جمهورية مصر العربية، لا تقلق من ممارسات الإنس.
يقول المولى في تصريحاته القدسي: أنا لدى إعتقاد عبدي بي إن توهم خيرًا فله وإن إعتقاد شرًا فله. (رواه مسلم).

إشارات فك السحر

نعرف انه ينهي فك العقدة اذا ارتفع الألم بداخل منطقة محددة في الجسد، مثلما مع الفك يزيد النبض أو الألم في الرحم، إذا شعرنا بالتعب فيه مع قراءة الرقية، ونخصه ونقول اللهم صبيحة كل عقدة في الرحم، وبالتالي إذا إتضح الألم في اي موضع اجدد.

مثلما نلمح انه يمكن ان تطلع مادة السحر وتخرج برفقتها خيوط من الفم مقبلة من المعدة، تكون خيوط معقودة أو شعر معقود، وهنا يتحتم أن فكه.

لدى الفك نسمع اصوات مثل صوت التمزق أو القرقرة، وعدد محدود من أشكال تم عقده السحر تكون ذات بأس وشاقة تأخذ وقتاً فى الانحلال، إذ انها تكون قديمة او في مقر عميق في البدن، حينما كان السحر قديماً يصعب فكه على ضد السحر الذي ينحل عاجلًا إذا كان مؤخراً.

ومن أمتن إشارات تفجير العقدة أن ينسكب الدم من موضع العقدة، أو أن ينسكب الماء الحار من الانف او من الرحم، إذ ان إتفاق مكتوب الأرحام تهبط متمثل في مادة لونها ابيض واحيانا تتدنى على طراز نزيف، والله اعلم.

اماكن تواجد  السحر في البدن جسم الانسان المصاب

على عكس إتفاق مكتوب العين والحسد يمكن أن تشكل

تم عقده السحر الاخر معقودة أسفل البشرة وبالعضل،

وبصرف النظر عن أنها ليست محسوسة إلا أن يحس السقيم

بأنه إتفاق مكتوب تنفك وقتما يرقي ذاته،

لان الربط يجعل العضلة مشدودة إلى حاجز ما.

إتفاق مكتوب السحر يمكن لك ان تسمع لها في ضِمن جسدك،

إذ يكون الصوت ملحوظ ويشبه صوت التمزق أو القرقرة

قويه او صوت الكبس على كتلة أو تكون مثل صوت فرقعة الاصابع او العصب.

اظهر المزيد