Uncategorizedاعمال روحانيةفك السحرمين جربت شيخ روحاني

علاج المس العاشق ما هى أساليب الدواء الشافي

علاج المس العاشق ما هى أساليب الدواء الشافي

 علاج المس العاشق ما هى أساليب الدواء الشافي

 

علاج المس العاشق اولاء سماع الرقية القانونية وقراءة الرقية بأسلوب متائنية للمس العاشق كاملا
– اللجوء الى التضرع لله إيتي للوقوف على السحر ومكانه ان كان ربما لان دراية المس العاش من الامور العسيرة .

ماهي الآيات التي تم تجريبها لكشف ومعرفة دواء المس العاشق

– ( وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى)
– ( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا )

1 سورة الفاتحة
2 سورة الاخلاص
3 المعوذتين
4 اية الكرسي
4 سورة البقرة اول خمس آيات واخر خمس آيات .
5 سورة الصافات .
5 سورة الجن .

ايات قرانية أساسية يستعان بها للعلاج

– ( مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ )
– ( وَلاَ تَنكِحُوا مَا نَكَحَ أغسطسَاؤُكُمْ مِنْ النِّسَاءِ إِلاّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاءَ سَبِيلاً )
– ( وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين )
– ( وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ )
– ( ِانَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنْ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ )
– ( نُمَتِّعُهُمْ قَلِيلاً ثُمَّ نَضْطَرُّهُمْ إِلَى عَذَابٍ غَلِيظٍ )
– ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ )
– ( فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ )

الدواء الشافى من المس العاشق

تَستطيع الجهد مطلع على قراءة وتلاوة الآيات المخصصة بالمس العاشق مثلما ذكرنا سابقا وتقراء برعاية شديدو على ماء نقي فيه ورق السدر وبالتالي يصفى ويغتسل به لفترة سبع 7 ايام متتابعة كل يوم بلا ان تمض يوما او جذب زيت الزيتون ومزجه بقدر يسير من زيت حبة البركة وزيت الطيب ويحدث قراءة الآيات الفائتة الذكر وبالتالي دهن البدن كاملا قبل الغفو لفترة سبعة ايام متكررة ويحبذ ان تجلب مسك اسود وتدهن به أنحاء العورة للجسم قبل الغفو .

الدواء الناري للمس العاشق

ان قراءة للرقية التشريعية تجعل الجن العشق يتحرك وخروجه من البدن قضى محمود ولذا يبرهن أن تدهور الجن العاشق غير أن يحبذ التوالي لفترة 21 يوم لِكَي يكمل التاكد من ان المس العاشق اختتم البدن للممسوس ويقدم نصيحة الجريح بالمس العاشق أن يواظب على العبادة والدعاء والصوم في الأيام التي وردت في سنة النبي صلى الله عليه وسلم الشريفة وقيام الليل وكثرة التضرع و القنوت متى ما سنحت الاحتمالية والتحصين المتتابع مقدار الامكان وننصحية من اخ حينما اسرعت بالزواج الباكر كان افضل .

اليكم إشارات جلية على اصابة المرأة بالمس العاشق

1 فإنها تحتلم إذ انه تشاهد في منامها رجل بأسلوب قرينها أو الفرد الذي تحبه ولذا يكون الجن العاشق وممكن أن تشاهد أنها ارتبطت بشخص غريب وتتزوج وقال المجامعة على أكمل وجه وممكن ان يبلغ الامرالى الاحتلام في الفجر اثناء النهار كذلكً جراء التهييج التي تواجهها على نحو مطرد عقليا فينزل منها المني .

ـ تنقلب المحبة لزوجها الى كرة جلي ولا تحب الاقتراب منه حتى لا يدنو منها غير الجن العاشق .

تشعر بحركات غريبة في أعضائها التناسلية على مظهر هرش أو حكة أو جماع وتكون بأسلوب محرض للشهوة إذ أن فرجها تكثر فيه التقرحات والاحمرار.

ظهور الجن على نحو عاري فالجن العاشق يتضح للمرأة على نحو عاري وممكن أن ينالها في الغفو أو في اليقظة .
إعتياد الأداء الشاذة من الوراء فهناك إحساس للمرأة الممسوسة بأنها تعاشر غير قرينها وممكن أن تشعر بالمجامعة دون أن تشاهد أي واحد من أو تشعر بان قرينها يجامعها من دبرها دون أن يفعل هذا .

حركة متتابعة غريبة للممسوسة على شعرها وجسمها وتشعر بأن واحد يحضنها ويلصقها به من الواجهة أو الخلف . ويتم أن يثيرها إلى درجة ان تفض بكارتها بشخصها .

النفور اللاذع بأسلوب منرفز ومغيظ بشكل كبير للمرأة الممسوسة من قرينها وعند مجامعته لها تشعر بحرقة أو تنزف وترى أن قرينها باتَ بشكل كبير برفقتها عنيف جنسياً فتبتعد وتنفر منه .

فيما يتعلق البنت غير المتزوجة لأجل أن لا تتزوج أو تخطب حتى وإن الرجل جيد ومناسب لها لكنه اترفض بأعذار مرفوضة . وحتى لو كانت جميلة تجعل الرجل الخاطب يراها قبيحة .

توضح الدوالي وجروح في نحْر المرأة و|أشياء تبان كالعض ووجود بقع زرقاء مسببة للالم .

فيما يتعلق للدورة الشهرية فإنها تتأخر وتكون غير منتظمة وممكن أن لا تجيء أو يكثر دم البنت لأجل أن لا يدنو منها قرينها أو لأجل أن لا تتزوج .
تحلم بأنها تتزوج من فرد تعرفه أو غريب وفي الرؤيا تقول لنفسها كيف اتزوج وأنا متزوجة .
ظهور المني على سرير المرأة بأسلوب مفاجئ .

اظهر المزيد